وفد من العتبة الحسينية يزور منظمات إسلامية مهمة في سنغافورة بينها مجلس العلماء

بواسطة: المحرر

تاريخ الاضافة: 2017-06-21 | عدد الزيارات: 780

زار وفد العتبة الحسينية في جمهورية سنغافورة مجلس العلماء الإسلامي وهو المنظمة الإسلامية الرسمية والوحيدة المخولة من وزارة الشؤون الدينية السنغافورية، وقد استُقْبِل الوفد من قبل مسؤول العلاقات في المجلس الأستاذ بدر الهاشم الذي أطلع أعضاء الوفد على مشاريع المجلس وكيفية تأسيسه والأعمال التي يتصدى لها. 

وذكر مسؤول مركز التبليغ القرآني الدولي الحافظ منتظر المنصوري: " أن  مسؤول العلاقات العامة في مجلس العلماء السنغافوري عبر خلال اللقاء عن استعداد المجلس لفتح آفاق التعاون والتنسيق لإقامة المحافل وزيارة المساجد في سنغافورة، وأعرب عن شكره لمبادرة وفد العتبة الحسينية المقدسة الذي يضم مسؤولي مركز التبليغ القرآني الدولي الحافظين منتظر ومحمد باقر المنصوري إضافة إلى عضو الهيأة الاستشارية في دار القرآن الكريم / فرع إندونيسيا الناشط الإسلامي عبد الله بيك" ، ودعا الهاشم باسم المجلس الوفد القرآني إلى تكرار مثل هكذا زيارات لما لها من دور في تعزيز أواصر الأخوّة بين المسلمين.

وفي ختام الزيارة قدم المجلس للوفد كتيبات تلخص الأنشطة والأعمال المنجزة من قبل المجلس. وانتهى اللقاء بأداء أعضاء الوفد لصلاة العصر في مسجد المهاجرين مع العاملين في مجلس العلماء. ثم توجه الوفد إلى زيارة مسجد مالابار التابع للجالية الهندية في سنغافورة واللقاء بإمام المسجد.

وعلى صعيد ذي صلة أقام وفد العتبة الحسينية المقدسة أمسية قرآنية في مركز أهل البيت الاسلامي الثقافي في سنغافورة aicc بحضور مجموعة من أتباع أهل البيت عليهم السلام من السنغافوريين والجاليات المختلفة منها الباكستانية والهندية، إضافة إلى حضور رئيس المركز الإسلامي الثقافي والمرشد الديني لأتباع أهل البيت في سنغافورة الشيخ رسلي حسن، الأمسية بدأت بتلاوة قرآنية بعدها فقرة تبادل الأسئلة والأجوبة، حيث وجهت أسئلة للوفد حول مواضع الآيات من السور والصفحات، وقد أجاب الحافظان عن جميع الأسئلة بسرعة ودقة أبهرت الحاضرين،وفي نهاية الأمسية وجه الوفد أسئلة قرآنية للجمهور وكان للذين أجابوا هدايا تشجيعية وتبركية من العتبة الحسينية المقدسة.

تابعونا على الفيسبوك
تابعونا على تويتر