بحضور آلاف المسلمين العتبة الحسينية تختتم محافلها الرمضانية في أكبر مسجد في شرق آسيا

بواسطة: المحرر

تاريخ الاضافة: 2017-06-26 | عدد الزيارات: 904


اختتمت دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة محافلها القرآنية الرمضانية التي يقيمها مركز التبليغ القرآني الدولي في جنوب شرق آسيا، حيث أقام الوفد القرآني للعتبة الحسينية المقدسة عدداً كبيراً من المحافل والأماسي القرآنية في سنغافورة وإندونيسيا طيلة أيام الشهر الفضيل.

وذكر مسؤول مركز  التبليغ الدولي الحافظ منتظر المنصوري: " اختتم الوفد القرآني للدار أعماله الرمضانية في جولته الشرق آسيوية ضمن البرنامج الرمضاني الذي يقام في كل عام، حيث أنهى الوفد آخر محافله القرآنية في مسجد استقلال الذي يعد أكبر مسجد في شرق آسيا، إذ يتسع لأكثر من (200) ألف مصلي، وكان اختتام الجولة القرآنية يوم الجمعة الموافق للـ 28 من شهر رمضان 1438. 

وقال المنصوري : " بحضور آلاف المصلين أقيم في آخر جمعة من شهر رمضان في مسجد استقلال المحفل القرآني الكبير بعد أن أدرج المحفل ضمن منهاج المسجد لذلك اليوم حيث ابتدأ بتلاوة للحافظ منتظر المنصوري بعدها بدأت فقرة الأسئلة والأجوبة عن كل ما يتعلق بفنون الحفظ والإجابة على جميع الأسئلة بما أدهش الحاضرين لدقة الحفظ وسرعة الإجابة عن كل ما يتعلق بترتيب وتسلسل وأرقام السور والآيات والصفحات وما قبلها ومابعدها. واختتم المحفل بموشح قرآني رمضاني ودعاء الختام.

وبعد نجاح المحفل وتفاعل المسلمين الحاضرين تقدم الإمام الأكبر للمسجد بدعوة الوفد للمشاركة في صلاة العيد بحضور الرئيس وكبار المسؤولين الحكوميين في عموم إندونيسيا.

تابعونا على الفيسبوك
تابعونا على تويتر