للعام الثامن،، موكب دار القرآن الكريم بالعتبة الحسينية يقدم خدماته لزائري الأربعين

بواسطة: المحرر

تاريخ الاضافة: 2018-10-31 | عدد الزيارات: 67



شاركت دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة بتقديم الخدمات للزائرين عبر موكبها الخاص بطلبة الجامعات العراقية في مدينة كربلاء المقدسة وذلك خلال مراسيم زيارة الأربعين. 


وذكر مسؤول مركز الإعلام القرآني في دار القرآن الكريم  الأستاذ صفاء السيلاوي  “

بهدف تفعيل دور الطلبة في الجامعات العراقية عبر مساهمتهم في خدمة زوار الإمام الحسين (عليه السلام) وتوعيتهم ببصائر القرآن الكريم وثقافته الإلهية إلى ما فيه الخير والعطاء يتواصل موكب طلبة الجامعات التابع لدار القرآن الكريم وللعام الثامن على التوالي تقديم خدماته للزائرين المتوافدين لإحياء ذكرى زيارة الأربعين". 


 وأضاف السيلاوي " يضم الموكب عشرات الطلبة الذين توافدوا من 10 جامعات عراقية حيث بدأت الكوادر بتقديم الخدمات للزائرين في الرابع عشر من شهر صفر الحالي، حيث اشتملت الخدمات على توزيع  ما يقارب  400 وجبة طعام  في الصباح ومثلها عند الظهر والمساء، كما قام الموكب بتوزيع النشرات والإصدارات القرآنية الخاصة بدار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة التي تحث الزائر على التمسك بالقرآن الكريم وعدم هجره". 


يذكر ان موكب طلبة الجامعات العراقية تأسس عام ٢٠١٠ م من قبل دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة لتقديم الخدمات للزائرين خلال الزيارات المليونية في مدينة كربلاء المقدسة.

تابعونا على الفيسبوك
تابعونا على تويتر