دار القرآن الكريم تستأنف مشروعها (المحافل في البيوت) في عامه السادس بتنظيم المحفل الـ 205

بواسطة: المحرر

تاريخ الاضافة: 2018-12-06 | عدد الزيارات: 246


 

استأنفت دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة تنظيم مشروعها (المحافل القرآنية في البيوت والحسينيات) المقام داخل أحياء مدينة كربلاء المقدسة وللعام السادسة على التوالي .


وذكر مسؤول وحدة  المحافل القرانية القارئ رسول الوزني : "  تتواصل كوار وحدتنا وللعام السادس على التوالي بتنظيم هذا المشروع المبارك وهو يقيم محافله في منازل المؤمنين وكذلك الحسينيات المنتشرة في مدينة كربلاء المقدسة " .


وأضاف الوزني : " بحمد لله دخلنا في العام السادس من تنظيم هذا المشروع القراني ولا زال متواصلاً حيث استأنفنا هذا المشروع بعد الانقطاع خلال شهري محرم وصفر ، حيث باشرنا بتنظيم المحفل الـ (205) الذي أقيم في حسينية آل ياسين في منطقة محمد الأمين" .


وتابع : " يقام المحفل  يوم الجمعة  من كل أسبوع من خلال  طلب يقدمه صاحب البيت الى دار القرآن الكريم لكي يتم الحجز لإقامته ، حيث تتضمن فقرات المحفل عادة من خلال البدء بمجلس حسيني وقراءة زيارة عاشوراء بعدها يقام المحفل القراني الذي يشهد مشاركات من عدة قراء "  ، مشيراً الى ان " دار القرآن الكريم  تتكفل بتقديم درع العتبة الحسينية المقدسة كهدية  لصاحب البيت تشجيعاً لإبراز وإظهار هذه الثقافة القرانية وإشاعتها في المجتمع " .

تابعونا على الفيسبوك
تابعونا على تويتر