ضمن المشروع القرآني للجامعات،، دار القرآن الكريم تطلق برنامجها التعليمي في جامعة البصرة 

بواسطة: المحرر

تاريخ الاضافة: 2019-01-10 | عدد الزيارات: 836


اطلقت دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة  برنامجها في جامعة البصرة  ضمن المشروع القرآني في الجامعات العراقية والمقام للعام السابع على التوالي ، بمشاركة أكثر من 50 طالباً وطالبة . 



وقال عضو اللجنة المشرفة على المشروع محمد عزيز ناصر " ضمن سلسلة البرامج القرانية التطويرية التي تقيمها دار القرآن الكريم في مختلف الجامعات العراقية ضمن المشروع  القرآني في الجامعات، اطلقت الدار برنامجها والمتضمن عدداً من الدورات القرآنية التي ستقام في الأقسام الداخلية لجامعة البصرة وبمشاركة اكثر من 50 طالباً وطالبة من  كليات  الآداب و التربية  والادارة والاقتصاد والفنون الجميلة ".  


وأضاف " تتضمن هذه الدورات دروساً في أحكام التلاوة والتجويد والقراءة الصحيحة والحفظ  متواصلة على مدى أربعة اشهر  وبإشراف نخبة من الأساتذة المختصين  من داخل الجامعة وخارجها، مشيراً الى أن " اللجنة المشرفة على المشروع تقدّم وافر الشكر لرئاسة الجامعة و عمادات الكليات المشاركة على دعم البرنامج من خلال اهتمامهم وإتاحة الفرصة لطلبتهم للانضمام لهذه الدورات". 



يذكر ان المشروع القراني في الجامعات المقام برعاية دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة سبق و اطلق فعالياته هذا العام في جامعات بابل وكربلاء و واسط.

تابعونا على الفيسبوك
تابعونا على تويتر