المعهد التخصصي يختتم عامه الدراسي بتخرج ٥٠ طالباً من ٨ دول آسيوية وأفريقية

بواسطة: المحرر

تاريخ الاضافة: 2019-03-09 | عدد الزيارات: 376



احتفى مركز البحوث والدراسات القرآنية التابع لدار القران الكريم في العتبة الحسينية المقدسة بتخرج الدفعة الأولى للعام الدراسي الأول من طلبة المعهد التخصصي لعلوم القرآن والحديث. 


وقال مسؤول المركز  السيد مرتضى جمال الدين "أقام مركز البحوث والدراسات القرآنية حفل تخرج لطلبة  الدفعة الأولى من المعهد التخصصي لعلوم القرآن والحديث  من المرحلة الدراسية الأولى وإنتقالهم للمرحلة الثانية "، مشيرا إلى أن" عدد الطلبة المتخرجين في المعهد ٥٠ طالباً  من المنضوين في الدراسة الدينية و الحوزوية في مدينة النجف الأشرف ومن ٨ دول آسوية وافريقية". 


وأما عن فعاليات حفل الختام فقد افاد مراسل الدار "  ابتدأ  الحفل  بتلاة آيات من الذكر الحكيم تلاها القارئ الشيخ مهدي قلندر البياتي أحد اساتذة المعهد  بعدها كانت كلمة ترحيبية للسيد مرتضى جمال الدين  و كلمة قسم دار القرآن الكريم ألقاها مدير الدار الشيخ حسن  المنصوري ثم كلمة مدير المعهد الشيخ علي الشويلي" . 


فيما شهد ختام الحفل توزيع شهادات التخرج على الطلاب و تكريم الكوادر التدريسية من أساتذة المعهد مع تكريم الطلبة الثلاثة الاوائل. 


يذكر ان المعهد التخصصي لعلوم القرآن والحديث يعد من المعاهد الرائدة في العراق التي تهدف لتخريج كوادر متخصصة في تدريس مواد علوم القرآن وعلوم الحديث وعلم الرجال

تابعونا على الفيسبوك
تابعونا على تويتر