العتبة الحسينية تجمع الوفد الأندونيسي بشخصيات أكاديمية ودينية في العاصمة بغداد

بواسطة:

تاريخ الاضافة: 2019-07-07 | عدد الزيارات: 123


بادرت دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة بتنظيم جولة في العاصمة بغداد لوفدها الأندونيسي اطلعته عبرها على المراقد الدينية والمراكز الأكاديمية المختلفة. 


وأفاد مراسل مركز الاعلام القرآني أن "الجولة التي تم تخصيصها لمحافظة بغداد ابتدأت بزيارة الإمامين الجوادين (عليهما السلام) بعدها توجه الوفد الى جامعة بغداد واللقاء مع عميد كلية العلوم الاسلامية الدكتور الطريحي وتداول معه التوقيع على اتفاقية تخص التعاون العلمي بين جامعة بغداد وجامعة جاكرتا الحكومية" .


 كما شمل برنامج الوفد زيارة مسجد عبد القادر الگيلاني والمجمع الفقهي العراقي في جامع ابو حنيفة النعمان واللقاء مع المفتي الشيخ الصميدعي في مقره بالعاصمة بغداد .


فيما كانت المحطة الاخيرة في ضيافة سفير جمهورية اندونيسيا في العراق السيد بابانج انتاركسو الذي ثمّن مبادرة العتبة الحسينية المقدسة في دعوة النخب الدينية والفكرية من إندونيسيا واطلاعها على الوضع العام الذي يسود مكونات المجتمع العراقي لما سيحقق على المدى القريب  انعكاساً إيجابياً في إندونيسيا. 


من جانبه فقد عبّر أعضاء الوفد عن مدى تقديرهم لهذه الدعوة الطيبة التي تبنتها إدارة دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة مقدّمين بالغ شكرهم على كرم الضيافة والاستقبال.

تابعونا على الفيسبوك
تابعونا على تويتر