الشيخ محمد عصفور يشيد بمشاريع دار القرآن الكريم وبرامجها المختلفة

بواسطة: المحرر

تاريخ الاضافة: 2019-08-02 | عدد الزيارات: 64



استقبل دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة وفداً قرآنياً متمثلاً  بالشيخ محمد فهمي عصفور رئيس لجنة الإقراء في مدينة طنطا بمصر العربية والشورى العليا للقرآن الكريم في إيران برفقته القارئ السيد حسنين الحلو مدير مركز المشاريع القرآنية في العتبة العباسية المقدسة. 


وكان في استقبال الوفد رئيس قسم دار القرآن الكريم الشيخ حسن المنصوري وعدد من مسؤولي مراكز الدار الذين أطلعوا الضيوف على مجمل المشاريع القرانية للدار وما أنتجته من فعاليات داخل العراق وخارجه .


فيما تجولوا في أروقة القاعات التدريبية الخاصة بالبرنامج التطويري للمواهب القرانية والمنهجية المتّبعة لتطوير مهارات المشاركين من مشروع الألف حافظ. 


وخلال زيارته لطلبة البرنامج التطويري قدّم الشيخ الضيف محاضرة بعنوان 'الوعي و اللطائف القرآنية"  معرّجاً على الوسائل المتبعة في جمهورية مصر العربية من أجل تحفيز حفاظ القرآن الكريم وبيان مدى تمكّنهم وإجادتهم في إتقان الحفظ، حيث أجرى بدوره عدة اختبارات للحفاظ من الطلبة والتي اجتازوها بكل سرعة ودقة ، بعدها استمع لتلاوات عدد من المشاركين. 


هذا وأثنى الشيخ محمد فهمي العصفور على ما تقدمه الدار من برامج قرانية في مختلف المستويات مشيداً بأداء الطلبة المشاركين من المواهب القرانية. 


  

تابعونا على الفيسبوك
تابعونا على تويتر