بمشاركة أكثر من ٢٣٠ طالباً من ١٥ دولة..دار القران الكريم (فرع قم) تختتم دوراتها الصيفية

بواسطة: المحرر

تاريخ الاضافة: 2019-08-08 | عدد الزيارات: 251




اختتم دار القرآن الكريم التابعة للعتبة الحسينية المقدسة فرع مدينة قم المقدسة، برنامجها السنوي الخاص بالدورات الصيفية وذلك خلال حفل قرآني بحضور طلبة الدورات وثلة من أولياء أمورهم. 


وأفاد مراسل مركز الإعلام القرآني أن " مسجد سلمان (رض) قرب مجمع مصابيح الدجى التابع للعتبة الحسينية المقدسة احتضن فعاليات حفل ختام البرنامج السنوي للدورات الصيفية، حيث افتتح الحفل بتلاوة عطرة للقارئ اليافع محمد طالبيان، تلاها عرض تقرير مصور مجمل عن الدورات الصيفية لهذا العام، ثم تلتها فقرة الحفظ قدمتها نخبة من الطلبة المتميزين ، بعد ذلك تم عرض فلم وثائقي أعدته قناة كربلاء الفضائية عن الدورات الصيفية لدار القرآن الكريم، ثم فقرة التلاوة الجماعية والأناشيد الدينية قدمها قارئان يافعان". 


فيما جرى في ختام الحفل توزيع الشهادات والهدايا على جميع المشاركين في الدورات القرآنية الصيفية فضلاً عن تكريم خاص للطلبة المتميزين . 


يذكر أن دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة تنظّم سنوياً برنامجها الصيفي لأبناء الجاليات المقيمة بمدينة قم المقدسة، متضمناً دروساً في القرآن الكريم والفقه والعقائد و الحاسوب، حيث شهد هذا العام مشاركة أكثر من ٢٣٠ طالب من ١٥ دولة عربية وغير عربية.

تابعونا على الفيسبوك
تابعونا على تويتر