مشاركة مميزة لفرقة إنشاد سيد الشهداء بمهرجان حليف القرآن الثامن في بابل

بواسطة: المحرر

تاريخ الاضافة: 2019-09-23 | عدد الزيارات: 140



شاركت فرقة سيد الشهداء القرآنية التابعة لدار القرآن الكريم في العتبة الحسنية المقدسة  ضمت فعاليات مهرجان حليف القرآن السنوي بدورته الثامنة والذي تقيمه الأمانة الخاصة لمزار زيد الشهيد (رض) بمحافظة بابل.

وقال مدير دار القرآن الكريم الشيخ حسن المنصوري  " ان فرقة سيد الشهداء القرآنية للإنشاد هي احدى  الثمار  الناتجة من البرنامج التطويري للمواهب القرآنية الذي اقامته الدار للطلبة الموهوبين ضمن مشروع الألف حافظ  في العراق والتي تتألف من مجموعة من القراء والحفاظ الناشئة وكانت أول مشاركة لهذه الفرقة الفتية في حفل اختتام مشروع الالف حافظ الذي أقيم في الصحن الحسيني المطهّر ". 

وأضاف المنصوري" استجابة للدعوة الواردة  لدار القرآن الكريم  شاركت فرقة سيد الشهداء القرآنية  في المحفل القرآني الذي اقيم ضمن فعاليات مهرجان حليف القران السنوي بدورته الثامنة في مزار زيد الشهيد (رضي الله عنه) حيث كانت مشاركتهم محل الإشادة والإعجاب من قبل الحاضرين".


هذا وابتدأ   الحفل بتلاوة عطرة  لقارئ ومؤذن المزار  صلاح العبادي  تلتها تلاوة للقارئ  يوسف حكيم   وبعدها فقرة إنشاديه لفرقه سيد الشهداء القرآنية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة  تلتها تلاوة لقارئ العتبة العباسية المقدسة  محمد رضا الزبيدي  واختتم الحفل بتلاوة  قارئ ومؤذن العتبة الكاظمية المقدسة الدكتور رافع العامري


تابعونا على الفيسبوك
تابعونا على تويتر