دار القرآن الكريم تقيم المحفل الـ٥٤ ضمن المحافل القرآنية في بيوت الشهداء 

بواسطة: المحرر

تاريخ الاضافة: 2019-09-26 | عدد الزيارات: 434


تزامناً مع استشهاد الامام زين العابدين (عليه السلام)  أقامت  دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة المحفل القرآني الـ (٥٤) ضمن سلسلة المحافل القرآنية المقامة في بيوت الشهداء  والذي أقيم في العاصمة بغداد. 


وذكر منسق المحافل القارئ رسول الوزني "تواصل دار القرآن الكريم إقامة المحافل القرآنية في بيوت الشهداء وفاءً لهم  ولذويهم والتي نحاول عبرها ان تكون لنا بصمة وفاء للقران الكريم في بيوت الذي بذلوا دماءهم وقدموا الغالي والنفيس مضحين من أجل الوطن والمقدسات ". 


وأضاف الوزني : " أقيم  هذا المحفل القرآني بالتعاون مع مؤسسة الثقل الأكبر القرآنية في محافظة بغداد ،  ترحماً على روح الشهيد السعيد احمد محمد العامري وذلك في حسينية أئمة البقيع (عليهم السلام) في منطقة السويب في بغداد "، مشيراً الى ان" هذا المحفل الذي اقيم بالتزامن مع استشهاد الامام زين العابدين (عليه السلام)  يعد باكورة انطلاق  مثل هذه المحافل القرآنية في المحافظات العراقية بعد ان اقيمت جميع المحافل السابقة في محافظة كربلاء المقدسة ". 


هذا وشهد المحفل حضوراً واسعاً من قبل عوائل الشهداء وعدد من الشخصيات القرآنية وممثلي المراكز والمؤسسات بالإضافة إلى أئمة عدد من المساجد ، حيث شارك في المحفل نخبة من قراء العتبة الحسينية المقدسة وقراء المؤسسة  ، وفي ختام المحفل وزعت هدايا دار القرآن الكريم  لعائلة الشهيد.

تابعونا على الفيسبوك
تابعونا على تويتر