دار القرآن الكريم تواصل دورة (خُلُقُه القرآن) بحضور مشاركات من شتى دول العالم


تاريخ الاضافة:-2020-09-16 08:19:04 | عدد الزيارات: 239

يواصل المركز النسوي التابع لدار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة إقامة "دورة خُلُقه القرآن" التي تم إطلاقها عبر الفضاء الافتراضي بحضور (1500) مشاركة من داخل العراق والعديد من الدول.

وبيّنت المشرفة على الدورة "آلاء عجام" أن هذه الدورة تتضمن دروساً في التدبر، مع دروس من عاشوراء، ودروس أخرى مستفادة من الآيات القرآنية، وقواعد أخلاقية يتم من خلالها عرض أحاديث للنبي (ص) والأئمة الأطهار عليهم السلام.
وتابعت عجام أن الأستاذة "رفاه الشاهين" تقدّم دروس الدورة بالتعاون مع أربع معلمات حافظات، مضيفةً أن "مؤسسة بصائر القرآنية النسوية" قامت بتنظيم هذه الدورة التي انطلقت قبل نحو شهرين.
وأضافت: وصلنا الى المرحلة النهائية من الدورة وتم الإتفاق على وضع آلية مع أستاذة الدورة لإرسال مرشحات للطالبات ليسهل لهن مراجعة المادة المطلوبة في الاختبار والتي ستكون في حفظ الآيات القرآنية مع أرقامها وأرقام الصفحات والسور، واعداد مرشحات في التدبر ودروس الأخلاق ومرشحات لدروس من عاشوراء، كما وتم الإتفاق مع اللجنة التنظيمية على إعداد وتهيئة قوائم الحضور التي سيتم نشرها قبل الاختبار النهائي لبيان من يحق لها المشاركة في الاختبار.